العودة   منتدى الانوار الشاذليه > الاقسام الاسلامية > ملتقى المنتدى المفتوح
التسجيل التعليمـــات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

ملتقى المنتدى المفتوح يخص مواضيع الاعضاء الهادفة


لمن يريد الدخول الى غرفة خاصة

ملتقى المنتدى المفتوح


إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2018, 02:32 AM رقم المشاركة : 41
معلومات العضو
المدير العام
وسام المدير العام
رتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العام

الصورة الرمزية عبد العزيز الشاذلى

إحصائية العضو






عبد العزيز الشاذلى غير متواجد حالياً

 


افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استهدوا بالله يا اخوه

هههههههههههههههههههههههه

كل الامر كنت بضحك معكم

فكما تعرفوا المنتدى مجانى ولا فيه بيع ولا شراء







رد مع اقتباس
إعلانات Google


قديم 04-15-2018, 04:00 AM رقم المشاركة : 42
معلومات العضو
عضو فعال

إحصائية العضو







قادري انا غير متواجد حالياً

 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز الشاذلى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استهدوا بالله يا اخوه

هههههههههههههههههههههههه

كل الامر كنت بضحك معكم

فكما تعرفوا المنتدى مجانى ولا فيه بيع ولا شراء
كل هدا وانت بتضحك معاهم يا شيخ ومادا لو كان الامر صح
راح تجد الكل فر وهرب ولم يلتفت الى الورى
الشيخ احمادو خليت حالو عصبي وكلامو صعب علينا
عموما والله نحترم كل اخ وكل شيخ وكل اخت وانتم غاليين علينا ونحبكم في الله
وقبل ان اقرا ردك يا شيخ عبد العزيز كنت اظن ان الامر فيه مغزى يعني لم يخطر على بالي ان المسالة فيها مال
والا والله العظيم انتم تستحقون اموال الدنيا كلها ولكن اغناكم الله عن دلك






التوقيع



اللهم صل على سيدنا محمد صلاة تكون
لسقـمـي وأمراضي شــفــاءا وصل
عليه صلاة تكون لروحي غـــــــــذاءا

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 04:29 AM رقم المشاركة : 43
معلومات العضو
الدعم الفنى
رتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنى

الصورة الرمزية الشريفة الشاذلية

إحصائية العضو







الشريفة الشاذلية غير متواجد حالياً

 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز الشاذلى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استهدوا بالله يا اخوه

هههههههههههههههههههههههه

كل الامر كنت بضحك معكم

فكما تعرفوا المنتدى مجانى ولا فيه بيع ولا شراء
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربنا يبارك فيك شيخى ... انا اعرفك جيدا ....المثل يقول كلام القصير
ما مسموع ..الاخوة لم يلتفتوا لمشاركتى ... والحمد لله رب العالمين ...
ونسال الله عز وجل ان يحببنا فيه ويقربنا اليه ..... ويدخلنا فى زمرة الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم ...






التوقيع

ان الله وملائكته يصلون على النبى يا ايها اللذين امنوا صلوا عليه وسلمو تسليما
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
قال سبحانه تعالى
وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا (36) وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا (37) كُلُّ ذَٰلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِندَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا (38) سورة الاسراء

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 06:02 AM رقم المشاركة : 44
معلومات العضو
عضو مجتهد

إحصائية العضو






ابن حسين طاهر غير متواجد حالياً

 


افتراضي

الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات







التوقيع

اشهد ان لا اله الا الله وحده لا شريك له واشهد ان محمد عبده و رسوله

رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 12:18 PM رقم المشاركة : 45
معلومات العضو
عضو فعال

إحصائية العضو






عمر2 غير متواجد حالياً

 


افتراضي

السلام عليكم
ربنا يبارك فيك شيخى . من صفات الكريم الكرم
حفظك الله و رعاك و احسن اليك كما تحسن الينا.







رد مع اقتباس
قديم 04-15-2018, 02:24 PM رقم المشاركة : 46
معلومات العضو
شيوخ المنتدى
رتب كبار الشخصياترتب كبار الشخصياترتب كبار الشخصياترتب كبار الشخصياترتب كبار الشخصيات

إحصائية العضو






احمادو غير متواجد حالياً

 


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز الشاذلى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

استهدوا بالله يا اخوه

هههههههههههههههههههههههه

كل الامر كنت بضحك معكم

فكما تعرفوا المنتدى مجانى ولا فيه بيع ولا شراء
هههههه
والله خفت ان يكنو طلبو منك مهر كبير فلم تجد حل
المزاح هنا غير مقبول






رد مع اقتباس
قديم 04-16-2018, 12:40 AM رقم المشاركة : 47
معلومات العضو
المدير العام
وسام المدير العام
رتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العام

الصورة الرمزية عبد العزيز الشاذلى

إحصائية العضو






عبد العزيز الشاذلى غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: شكر وتوضيح

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو مريم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رايت كثير من الاخوة يسال عن الغرفه الخاصة ودخولها

وكما رايتم اظهرنا لكم جميعا الغرفة وكما رايتم ما بها هو موضوعات للنقاش بيننا

وليست موضوعات تم شرح طرق كاملة فيها


اما الغرفة التى يكون بها شرح لطريقة او طرق فهذه افكر فى انشائها باذن الله عز وجل

ولكنها ستكون باجر مادى يدفع مسبقا

وسوف يتم اختيار عدد 11 عضو من الاخوة لدخول الغرفة

واحببت اكتب لكم هذا الموضوع لمن يريد الالتحاق بها

وربنا ييسر لنا ولكم كل عسير اللهم امين
--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
بارك الله فيكم وعليكم
واحسن الله اليكم
معزرة بصدر رحب
اذا كانت الفائدة او الطريقة الكاملة
مدفوعة الاجر ولكم كامل الحرية ولا تثريب عليكم
معنى هذا ان معظم الفوائد والطرق فى جميع الاقسام غير تامة
وهنا مربط الفرس
بدون قسم اشتركت فى المنتدى لاستفيد من الشيوخ جزاهم الله خيرا
واولهم حضراتكم وباقى الشيوخ الافاضل
الا ترى شيخنا الفاضل انها تسبب عدم مصداقية فى جميع الاقسام الا من رحم ربى
ومعزرة وسبق ان نوهنا على ذالك معظم الفوائد والطرق غير تامة
اما باشارة او تلميح او على الخاص واخيرا باجر مدفوع
الحمد لله وحده وهو المستعان الفتاح العليم منير البصائر لعباده
رحم الله امرءا قدم فائدة كاملة ولم يشكر ولا ينتظر شكر من احد
معزرة منكم بصدر رحب يسع صدركم الكريم من طالب علم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخى الكريم ابومريم الفوائد والمواضيع التى بالمنتدى كامله وليس بها شئ ناقص

وخاصة الفوائد وقد عمل الاخوة بكثير منها واعطت الاجابة بفضل الله عز وجل معهم

اخوك يقصد مواضيع النقاش التى تكون بيننا حول طريقة او قاعدة

اما ان بفوم احد الاخوة ويشرح طريقته فهذا امر اخر

وكما رايت الموضوع مزحة معكم فقط

احببت اعرف اراء الاخوة فى هذا الموضوع






رد مع اقتباس
قديم 04-16-2018, 12:44 AM رقم المشاركة : 48
معلومات العضو
المدير العام
وسام المدير العام
رتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العامرتب المدير العام

الصورة الرمزية عبد العزيز الشاذلى

إحصائية العضو






عبد العزيز الشاذلى غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: لمن يريد الدخول الى غرفة خاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمادو مشاهدة المشاركة
هههههه
والله خفت ان يكنو طلبو منك مهر كبير فلم تجد حل
المزاح هنا غير مقبول
ههههههههههههههههه

الحمد لله رب العالمين ربنا ميسر الامور






رد مع اقتباس
قديم 04-16-2018, 12:42 PM رقم المشاركة : 49
معلومات العضو
الدعم الفنى
رتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنىرتب الدعم الفنى

الصورة الرمزية الشريفة الشاذلية

إحصائية العضو







الشريفة الشاذلية غير متواجد حالياً

 


افتراضي رد: لمن يريد الدخول الى غرفة خاصة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز الشاذلى مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههه

الحمد لله رب العالمين ربنا ميسر الامور
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

نسال الله عز وجل ان ييسر لك امورك ...
وان يتمم لك بالخير واليمن والبركات .






التوقيع

ان الله وملائكته يصلون على النبى يا ايها اللذين امنوا صلوا عليه وسلمو تسليما
اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
قال سبحانه تعالى
وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا (36) وَلَا تَمْشِ فِي الْأَرْضِ مَرَحًا ۖ إِنَّكَ لَن تَخْرِقَ الْأَرْضَ وَلَن تَبْلُغَ الْجِبَالَ طُولًا (37) كُلُّ ذَٰلِكَ كَانَ سَيِّئُهُ عِندَ رَبِّكَ مَكْرُوهًا (38) سورة الاسراء

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الدخول, خاصة, يريد, غرفة

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Adsense Management by Losha
اختصار الروابط